مجلة نور

عالمك الافتراضي المفضل

برنامج ديني لسما المصري في شهر رمضان القادم

img

برنامج ديني لسما المصري، ان هذه ليست كذبة إبريل، وليست شائعة خاصةً بعد إعلان الراقصة “سما المصري” نفسها عن تعاقدها مع إحدى القنوات الفضائية من أجل تقديم برنامج ديني  لسما المصري في شهر رمضان القادم يُناقش مشكلات الأسرة وما يترتب على عقوق الوالدين في ضيافة دعاة أزهريين.

برنامج ديني لسما المصري في شهر رمضان القادم:

البرنامج يحمل اسم أهل العلم، مما جعل الكثير يرى أن هذا البرنامج يعد إهانة للمشاعر الدينية وإساءه لعلماءه، على اعتبار أنها راقصة ولا ينبغي أن تقدم مثل هذه البرامج.

تقول سما المصري “علي فكرة أنا روحي رياضية جدًا ومن حق كل واحد يقول رأيه زي برضو ماهو من حق كل واحد يعمل اللي عايز يعمله، اللي عايز يتفرج ع البرنامج أهلاً وسهلاً واللي عامل مؤمن قوي والإيمان مقطع بعضه فيه 7000 برنامج تاني يقعد يستمتع بيهم عشان يخش الجنة“.
من الواضح أن مُقدمة البرنامج نفسها تعرف أن الأمر غريبًا وأنها ستتعرض لهجوم ناري من كل مَن لديه ذرة عقل ما جعلها تبدأ هي بالهجوم بدلاً من اتخاذ دور الدفاع، وحتى من ناحية الاستخفاف قامت أيضًا بالسخرية من حالها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً “أديني بتريق علي نفسي أهو قبل ماحد يتريق عليا..”.

أما القناة الفضائية التي سيُذاع البرنامج على شاشتها فأعلنت أن البرنامج سيبدأ تصويره خلال أيام، وأن سما المصري مُترددة حول ارتداء الحجاب أثناء الحلقات –خاصةً وأن ذلك هو شرط القناة- لكنها لم تحسم أمرها بعد.

الوسوم:,